الحب آالابدي

الـسلام علـيـكـم ورحـمة الله وبـركاته
مرحبا بكم في منتديات شباب 4ever


لو علمت الدار بمن زارها فرحت
واستبشرت ثم باست موضع القدمين
وأنشدت بلسان الحال قائلةً
اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم






عام


    آرسنال يستعيد عافيته بالفوز على بلاكبول بثلاثية

    شاطر
    avatar
    medo mark
    عضو شبابي

    عدد المساهمات : 160
    تاريخ التسجيل : 11/04/2011

    آرسنال يستعيد عافيته بالفوز على بلاكبول بثلاثية

    مُساهمة من طرف medo mark في الإثنين أبريل 11, 2011 7:18 am


    عاد آرسنال من ملعب "بلومفيلد" بثلاث نقاط في غاية الأهمية بعد فوزه على صاحب الأرض بلاكبول بثلاث أهداف مقابل هدف في واحدة من مباريات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، افتتح التسجيل أبو ديابي في بداية المباراة قبل أن يضاعف إيبويه النتيجة في الدقيقة 21 ثم تمكن "فليتشر" من تسجيل هدف بلاكبول الوحيد بعد مرور سبع دقائق من شوط المباراة الثاني وفي النهاية وقع فان بيرسي على ثالث أهداف المدفعحية.

    سيطر الضيوف على وسط الملعب منذ الدقيقة الأولى عن طريق الثلاثي "أبو ديابي، نصري وفابريجاس" مقابل ذلك تراجع أصحاب الأرض في وسط ملعبهم خوفاً من تقبل هدف يصعب تعويضه، ففي الدقيقة السابعة مرر فابريجاس كرة طولية للخالي من الرقابة "فان بيرسي" لكنه فشل في ترويض الكرة بالصدر لينقض عليه الحارس الغاني "كينجستون" ويخطف الكرة قبل أن يمزق روبنهود شباكه.

    وبعدها هيمن المدفعحية على مجريات الأمور تماماً إلى أن هرب فان بيرسي من الجهة اليسرى (في لعبة مشكوك في صحتها) ثم بعث عرضية أرضية للقادم من الخلف لـلأمام "أبو ديابي" الذي لم يجد صعوبة في هز شباك الحارس الأفريقي لتُعلن الدقيقة 10 تقدم الزوار قبل أن يضاعف الإيفواري "إيبويه" النتيجة إثر تمريرة من ويلشير وضعت الأول أمام الحارس كينجستون الذي تفاجأ بتسديدة إيبويه الصاروخية تحتضن شباكه.

    وبمجهود فردي يُحسد عليه تلاعب "نصري" بكل مدافعي بلاكبول داخل منطقة الجزاء ثم سدد في يد الحارس وبعدها أخرج المدافع "إيفات" الكرة بعيداً عن مرماه لتصل مرة أخرى لفابريجاس الذي مرر الكرة من فوق رؤوس المدافعين لنصري الذي سدد من لمسة واحدة في القائم الأيسر لتضيع فرصة الهدف الثالث.

    وقبل نهاية الشوط بدقائق أهدى روبنهود الكرة لـأبو ديابي والمرمى خالي من حارسه لكن اللاعب الفرنسي تعامل برعونة مع الكرة ليُخرجها المدافع كرايني إلى ركلة ركنية ليأتي الرد من "لوك فارني" الذي أرسل عرضية قوية من دخل منطقة الجزاء نجح فابريجاس في إخرجها من على خط مرمى حارسه "ليمان" لينتهي بعدها مباشرة شوط المباراة الأول.

    وكما هو متوقع، ضغط أصحاب الأرض من أجل إحراز هدف تقليص الفارق الذي أحرزه فليتشر بعد أن استغل هروب الكرة من ليمان الذي تصدى لـانفراد صريح من دي جي كامبل ليضع فليتشر الكرة بسهولة في الشباك.

    ضغط بعد ذلك رجال "إيان هولواي" من أجل إدارك هدف التعادل لكن رباعي خط دفاع آرسنال نجحوا في إبقاء الوضع كما هو عليه إلى أن استعاد خط الوسط نشاطه مرة أخرى، حيث جاء الرد الأول من فابريجاس الذي أعطى تمريرة ساحرة في قلب دفاع بلاكبول سددها روبنهود من لمسة واحدة بجوار القائم الأيسر للحارس كينجستون، وعلى نفس الطريقة أرسل النجم الإسباني كرة أخرى حولها فان بيبرسي على الطائر فوق العارضة.

    وفي الدقيقة 74 انطلق البديل الموفق "والكوت" من الجهة اليمنى ثم أرسل كرة أرضية أودعها "روبن فان جول" في الشباك ليُثلث النتيجة ويضمن الثلاث نقاط للمدفعجية، لكن الفرنسي "كليشيه" كاد يُكلف فريقه هدف بالمجان بعدما تعثر أمام منطقة الجزاء ليفتك "كامبل" الكرة وسدد بقوة لكن الحارس الألماني تصدى للكرة بصعوبة لينتهي اللقاء بعد ذلك بفوز آرسنال بثلاث أهداف مقابل هدف لبلاكبول.

    وعقب هذه المباراة عزز رجال فينجر مكانهم في المركز الثاني بـ62 نقطة فيما بقى بلاكبول في المركز الـ17 وفي جعبته 33 نقطة.
    [b][u][i]
    avatar
    messi 10
    عضو شبابي

    عدد المساهمات : 277
    تاريخ التسجيل : 05/04/2011

    رد: آرسنال يستعيد عافيته بالفوز على بلاكبول بثلاثية

    مُساهمة من طرف messi 10 في الإثنين أبريل 11, 2011 1:45 pm

    الف الف مبرووووووك واخيرا وارسنال فاز ههههههههه

    مشكووور
    avatar
    C R 7
    عضو مبدع
    عضو مبدع

    عدد المساهمات : 329
    تاريخ التسجيل : 05/04/2011
    العمر : 22

    رد: آرسنال يستعيد عافيته بالفوز على بلاكبول بثلاثية

    مُساهمة من طرف C R 7 في الإثنين أبريل 11, 2011 5:07 pm

    مبرووووووووك لكل محبي الارسنال......لكني لست منهم


    --------------------------------------------------------------------------------



      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 4:58 pm