الحب آالابدي

الـسلام علـيـكـم ورحـمة الله وبـركاته
مرحبا بكم في منتديات شباب 4ever


لو علمت الدار بمن زارها فرحت
واستبشرت ثم باست موضع القدمين
وأنشدت بلسان الحال قائلةً
اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم






عام


    أسود لندن يفترسوا بيرمنجهام بثلاثية ويعودوا لمضمار المنافسة

    شاطر
    avatar
    medo mark
    عضو شبابي

    عدد المساهمات : 160
    تاريخ التسجيل : 11/04/2011

    أسود لندن يفترسوا بيرمنجهام بثلاثية ويعودوا لمضمار المنافسة

    مُساهمة من طرف medo mark في الخميس أبريل 21, 2011 8:03 am

    واصل تشيلسي صحوته "المتأخرة" في الدوري الإنجليزي بالفوز على ضيفه بيرمنجهام بثلاثية لهدف في واحدة من مؤجلات الأسبوع الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وعقب هذه المباراة تساوى تشيلسي في عدد النقاط مع الوصيف –آرسنال- الذي تعادل مع توتنهام بنتيجة 3/3، فيما بقى رجال ماكليش في المركز الـ14 بـ38 نقطة.

    افتتح تشيلسي التسجيل في الدقيقة الثالثة عن طريق الفرنسي "فلورن مالودا" إثر عرضية من "فيريرا" من الجهة اليمنى هيأها دروجبا برأسه للقصير الذي دخل بالكرة في المرمى ليبدأ رجال أنشيلوتي يفرضون سيطرتهم على وسط الملعب لكن دون الوصول لمرمى بن فوستر الذي تفاجأ بتسديدة مباغتة من فرانك لامبارد مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

    انحصر اللعب في وسط الملعب لـأكثر من 20 دقيقة شهدت استحواذ الثلاثي "لامبارد، إيسيان أوبي ميكيل" على منطقة وسط الملعب، وفي الدقيقة24 تسلم كالو الكرة في الجهة اليسرى ثم تلاعب بكل مدافعي بلوز بيرمنجهام وسدد بيمناه كرة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء أجبرت بن فوستر على النظر إليها وهي تعانق شباكه ليتقدم تشيلسي بثاني الأهداف.

    وقبل نهاية الشوط بدقائق سدد دروجبا كرة أرضية على يمين بن فوستر لكن هذه المرة تصدى للكرة وأخرجها لركلة ركنية انبرى لها لامبارد وأرسلها على رأس فيريرا الذي أطاح بالكرة إلى خارج الملعب لينتهي الشوط الأول بتقدم البلوز بهدفين نظيفين.

    وفي شوط المباراة الثاني انفخض إيقاع اللعب وتراجع الفريقان إلى الوراء إلى أن أرسل البديل الأعسر "بيرتراند" عرضية نموذجية حولها نجم المباراة مالودا برأسه في شباك بن فوستر ليرد عليه لارسون بهدف حفظ ماء الوجه إثر ركلة جزاء.

    وفي الدقيقة 80 انفرد " مات ديربيشر" بالحارس تشيك لكنه فاجأ الجميع بتسديد الكرة خارج الملعب ليحتسب بعدها حكم المباراة "مايك جونز" ركلة حرة غير مباشرة للبلوز داخل منطقة الجزاء انبرى لها الفيل الإيفواري دروجبا وسدد إلى خارج الملعب لينتهي اللقاء بفوز تشيلسي بثلاثية مقابل هدف لبي
    رمنجهام.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 16, 2018 4:34 am