الحب آالابدي

الـسلام علـيـكـم ورحـمة الله وبـركاته
مرحبا بكم في منتديات شباب 4ever


لو علمت الدار بمن زارها فرحت
واستبشرت ثم باست موضع القدمين
وأنشدت بلسان الحال قائلةً
اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم






عام


    رئيس مانشستر يونايتد يفجّر مفاجأة من العيار الثقيل

    شاطر
    avatar
    medo mark
    عضو شبابي

    عدد المساهمات : 160
    تاريخ التسجيل : 11/04/2011

    رئيس مانشستر يونايتد يفجّر مفاجأة من العيار الثقيل

    مُساهمة من طرف medo mark في الخميس مايو 19, 2011 5:14 am

    فجّر رئيس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ديفيد جيل مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أكد صحة التقارير التي تشير إلى أن المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو هو المرشح الأول لخلافة السير أليكس فيرجسون في منصبه كمدرب للفريق.

    و اعترف ديفيد جيل أن الشياطين الحمر سيحاولون في المستقبل القريب التوصل إلى إتفاق مع مورينيو لأن السير فيرجسون لم يتبقى أمامه سوى موسم أو موسمين من العطاء قبل الإعتزال نهائياً.

    و صرح رئيس المان يونايتد للصحافة البريطانية قائلاً "بالتأكيد مورينيو خيارنا المفضّل و سيتم مناقشة الوضع مع أعضاء مجلس الإدارة. لا نريد استباق الأحداث. لننتظر و نرى ما سيحدث"

    و أضاف "نحن نتحدث عن المستقبل و ليس من الجيد حسم الأمور منذ الآن. السير أليكس سيبقى على رأس الإدارة الفنية لموسم آخر على الأقل و جوزيه لديه عقد يربطه بريال مدريد حالياً."

    جدير بالذكر أن تقارير صحفية إسبانية تؤكد بأن الموسم القادم هو الأخير لجوزيه مورينيو مع ريال مدريد و ربما يكون الأخير أيضاً للسير أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد ما يعطي إنطباعاً حول تحرك الشياطين الحمر في الأشهر القليلة المقبلة لإقناع المدرب البرتغالي بالقدوم لخلافة السير أليكس في منصبه في صيف (2012).

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 8:22 am