الحب آالابدي

الـسلام علـيـكـم ورحـمة الله وبـركاته
مرحبا بكم في منتديات شباب 4ever


لو علمت الدار بمن زارها فرحت
واستبشرت ثم باست موضع القدمين
وأنشدت بلسان الحال قائلةً
اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم






عام


    مانشستر يونايتد يصل للنقطة 70 في السان جيمس بارك بتعادل مخيب مع نيوكاسل

    شاطر
    avatar
    medo mark
    عضو شبابي

    عدد المساهمات : 160
    تاريخ التسجيل : 11/04/2011

    مانشستر يونايتد يصل للنقطة 70 في السان جيمس بارك بتعادل مخيب مع نيوكاسل

    مُساهمة من طرف medo mark في الخميس أبريل 21, 2011 8:06 am

    حرم نيو كاسل يونايتد متصدر الدوري الإنجليزي –مانشستر يونايتد- من توسيع فارق النقاط مع وصيفه آرسنال بعد أن انتهى اللقاء الذي جمعهما على ملعب "سان جيمس بارك" بالتعادل السلبي، ليبقى رجال فيرجسون في المقدمة بـ70 نقطة بفارق سبعة نقاط عن مدفعجية آرسنال فيما بقى طيور الماكبايس في المركز العاشر بـ40 نقطة.

    كما هو متوقع بدأ اللقاء بحماس من كلا الطرفين، حيث كانت البداية في الدقيقة الثانية عندما انطلق روني من الجهة اليسرى ثم بعث كرة أرضية حولها تشيشاريتو في يد الحارس الهولندي "كرول" الذي خرج من مرماه في الوقت المناسب ليرد عليه ويلهامسون بعرضية من اليسار تعامل مع المهاجم الأسمر "أميوبي" برعونة.

    ونجح الضيوف في الاستحواذ على منطقة المناورات لـأكثر من 10 دقائق بفضل التمركز الصحيح للرباعي "كاريك، دينلسون، جيجز وناني"، ففي الدقيقة الـ11 هيأ هيرنانيدز الكرة لروني الذي انفرد بالحارس "كرول" وأطاح بالكرة إلى خارج الملاعب لينحصر بعد ذلك اللعب في وسط الملعب لـأكثر من 15 دقيقة لم تشهد فرص حقيقية على كلا المرميين.

    وفي الدقيقة 28 طالب ناني باحتساب ركلة جزاء بعدما سقط داخل منطقة الجزاء لحظة تدخل العداء الأرجنتيتي جوتييرز لخطف الكرة من الدولي البرتغالي، لكن الحكم أشار باستمرار اللعب ليواصل اليونايتد ضغطه من أجل إحراز هدفه الأول الذي وقف له بالمرصاد الحارس الهولندي "كرول" الذي تعامل بشكل جيد مع عرضيات جيجز وجون أوشيه.

    وفي الدقائق الخمس الأخيرة هيمن نيو كاسل على مجريات الأمور، ومن ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء كاد قائد الماكبايس"جون بارتون" أن يوقع على هدف فريقه الأول لكن العملاق "فان دار سار" أمسك بالكرة قبل أن يُرسل بارتون عرضية نموذجية على رأس بيتر لفنكراندس الذي ضرب الكرة بغرابة بجوار القائم الأيسر لسوبر سار ليرد عليه روني بهجمة معاكسة قادها بنفسه ومن ثم مرر الكرة للخالي من الرقابة جيجز الذي مرر بدوره من لمسة واحدة للمنطلق كالسهم هيرنانديز ليسدد بيمناه في ظهر المدافع كولوتشيني ويُطلق بعدها مباشرة الحكم "لي بروبرت" صافرة نهاية الشوط الأول.

    ومع بداية الشوط الثاني أرسل ناني عرضية من الجهة اليمنى وجدت رأس القائد جيجز تحولها في مرمى كرول الذي أمسك بالكرة دون عناء ليبدأ مانشستر يشن غارات من اليمين واليسار عن طريق ناني وجيجز وكذلك تبادل الثنائي "روني وهيرنانديز" الخروج من منطقة الجزاء لعمل خلخلة في دفاع الماكبايس الذي لم يتأثر بتعديلات فيرجسون.

    وبعد مضي ربع ساعة من زمن الشوط الثاني سقط لفنكراندس داخل منطقة الجزاء بعدما أعاقه البرازيلي "دينلسون" لكن لي بروبرت أشار باستمرار اللعب ورفض الاستماع لمطالب لاعبي نيو كاسل، ليُُرسل فيديتش كرة طولية حاول معها تشيشاريتو الذي قاتل مع الثنائي كولوتشيني و وليامسون لكن الحارس خرج في التوقيت المثالي وأمسك الكرة قبل الجميع.

    وفي منتصف الشوط انطلق إيفرا من الجهة اليسرى ثم أهدى جيجز تمريرة على طبق من فضة داخل منطقة الجزاء لكن النجم الويلزي فاجأ الجميع بتسديد الكرة خارج الملعب وسط دهشة كل من شاهد المباراة، وفي النهاية حاول أصدقاء روني إحراز هدف يضمن لهم الثلاث نقاط لكن رباعي دفاع نيو كاسل نجحوا في الحفاظ على نظافة شباك حارسهم "كرول" الذي ذاد عن مرماه لينتهي بعد ذلك اللقاء بالتعادل السلبي.
    What a Face What a Face

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 5:02 pm